سقوط صخرة على منزلين في منطقة الضباب بتعز

قال شهود عيان أن صخرة كبيرة سقطت وأدت إلى إصابة الطفل عبد الرحيم عبد الله مهيوب ثابت محمد (7 سنوات)، والطفلة رحمة عبد الله مهيوب ثابت (5 سنوات)، والطفلة رهان عبد الله مهيوب ثابت (1.5 سنة) سنة إصابات خطيرة وتهدم منزلين أحدهم يتبع منزل عبد الله مهيوب ثابت محمد والآخر منزل يعقوب عبد الله مهيوب بالكامل. وذلك في قرية النشة – منطقة الضباب – مديرية صبر الموادم – محافظة تعز، وذلك مساء يوم الخميس الأول من شهر يونيو 2023 في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء.

وطالب رئيس الدائرة الاعلامية للاتحاد الوطني للفئات الاشد فقراً (المهمشين) رئيس جمعية تنمية من أجل الدمج، عبد الغني عقلان مسفر، المنظمات المحلية والجمعيات الخيرية وفاعلين الخير تقديم يد العون والمساعدة في جبر ضرر الأسر المتضررة من سقوط الصخرة وعمل حلول مستدامة للمنازل الغير آمنة التي يقطنها الفئات المهمشة في الضباب وغيرها من المناطق الأخري.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الوطني للفئات الأشد فقراً في اليمن، نعمان الحذيفي، أن مشكلة السكن للمهمشين في اليمن تظل من أهم المشكلات التي تواجه الفئات المهمشة والتي لم تلقي أي حلول من قبل الدولة والحكومات المتعاقبة، داعياً محافظ محافظة تعز- رئيس المجلس المحلي، نبيل شمسان، بالتدخل لجبر ضرر الأسر المتضررة وعمل مساكن آمنة لهم ومعالجة الأطفال.

المقالة التالية
تعز: الانهيارات الصخرية تحرم المهمشين من منازلهم وتبدد أحلامهم
المقالة السابقة
المضادات الحيوية.. سلاح ذو حدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة :

الأكثر قراءه

━━━━━━━━━

كتابات

━━━━━━━━━