منظمة البحث عن أرضية مشتركة تدشن قطع البطاقة الشخصية

دشنت منظمة البحث عن أرضية مشتركة قطع البطاقة الشخصية للفئات الاكثر فقرا(المهمشة) ضمن مشروع تعزيز التسامح المجتمعي في طار مديرية القاهرة محافظة تعز، وذلك يوم السبت 21 يناير 2023، بمركز المساحة الأمنة بحي دي لوكس.

وقال منسق منظمة الارضية المشتركة بتعز، نجيب المقرمي بأن قطع البطائق يأتي ضمن أنشطة مشروع تعزيز التسامح المجتمعي والذي يستهدف 400 مستفيد ومستفيدة وفق معايير محددة مثل النازحين والمعاقين والطلاب خريجين الثانوية العامة وذي الاحتياجات الخاصة من الفئات الصغرى والكبرى. وأشاد المقرمي بدور مكتب الخدمة ممثلا بالمدير العام العقيد إسكندر المخلافي والفريق المكلف لتعاونهم في توفير البطاقة الشخصية للفئات الاكثر احتياجا.

وقد رحب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا في اليمن، نعمان الحذيفي، بهذه الخطوة واعتبرها انجاز يحسب لمنظمة البحث عن أرضية المشتركة ومكتب الخدمة المدنية بتعز لتمكين الفئات المهمشة من الحصول على البطائق الشخصية، كونها حق من حقوقهم وضرورة ملحة يحصلون من خلالها على الخدمات الإغاثية والمساعدات المالية وغيرها من الخدمات الضرورية المرتبطة بالهوية الوطنية، متمنيا أن يشمل المشروع بقية المديريات في الريف والمدنية.

حضر التدشين عبدة سعيد سالم – نائب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا فرع تعز، وراني الحذراني عضو دائرة الشباب بالاتحاد الوطني.

المقالة التالية
حُميّات الشتاء تُنهك مهمشي الضالع
المقالة السابقة
إشهار اللجنة التحضيرية للشبكة الاقليمية للتنمية ومناهضة العنصرية في شمال افريقيا والشرق الاوسط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة :

الأكثر قراءه

━━━━━━━━━

كتابات

━━━━━━━━━