الضالع.. برنامج “نكابر” لتدريب وتأهيل المواهب يقيم مسابقة رمضانية

أقام برنامج نكابر لتدريب وتأهيل المواهب مسابقة رمضانية في المجالات الدينية والتاريخية والجغرافية والرياضيات بين فريق الشهيد فضل رزيق والشهيد نسيم رزيق، والفقيد قائد الستموني، في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، ليلة الخميس الموافق 7 أبريل 2023.
وأسفرت المسابقة عن فوز فريق الفقيد قائد الستموني، على فريق الشهيد فضل رُزيق في المواجهة الأولى، وفاز فريق الشهيد نسيم رزيق على فريق الفقيد قائد الستموني في المواجهة الثانية.
وقدم مدير برنامج “نكابر” لتدريب وتأهيل المواهب الدكتور محمد الجبلي كلمةً شكرَ فيها الفرق المشاركة في المسابقة الرمضانية والحضور الكريم والشخصيات الاجتماعية الحاضرة في الفعالية.
وأضاف الجبلي أن البرنامج يعمل على تدريب وتأهيل الموهوبين من الفئات الأكثر فقرا والفئات الأخرى، وأشار إلى أنه يفتقد إلى الإمكانيات اللازمة، ليتمكن من إبراز المواهب وصقل مهاراتهم بشكل أفضل.
وخلال كلمته، دعا الجبلي المنظمات الإنسانية، ومكتب الثقافة بالمحافظة والمنظمات المحلية والمهتمين بشؤون الثقافة والمواهب والمبدعين إلى الالتفات لبرنامج “نكابر”، وتقديم الدعم الفني والمؤسسي، متمنيا من الجميع المشاركة الفاعلة في بقية المسابقات القادمة التي سينفذها البرنامج في الجزء المتبقي من شهر رمضان المبارك.

المقالة التالية
مأرب.. سيدة سمراء تتزعم مبادرة لدعم المجتمعات المهمشة والفئات الأشد فقرا
المقالة السابقة
وفاة أمراة واصابة زوجها جراء حريق التهم مخيم الخير النازحين بمدينة مارب شمال اليمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة :

الأكثر قراءه

━━━━━━━━━

كتابات

━━━━━━━━━