انطلاق بطولة الكابتن محمد ناجي الهاشمي الرياضية بمدينة تعز

صوت المهمشين - خاص

‏  2 دقائق للقراءة        239    كلمة

 

أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة الكابتن محمد ناجي الهاشمي الاثنين الماضي الدوري الرياضي بمشاركة ١٤ فريقا رياضيا يمثلون مختلف أحياء مديرية المظفر بمحافظة تعز اليمنية، وتستمر البطولة على مدى ٤٥ يوما على ملعب الاتحاد بالمدينة السكنية.

 

وقال الكابتن سمير شعبان الملقب: “نحن، فريق الاتحاد، في المدينة السكنية نستضيف الدوري على ملعبنا للمنافسة على بطولة الكابتن محمد ناجي الهاشمي، ويشمل الدوري جميع حواري مديرية المظفر للشباب لمدة شهر ونصف”، وأضاف منظم الدوري عارف أحمد محمد: “نحتاج إلى توفير مستلزمات وأدوات رياضية واستكمال تجهيز أرضية الملعب”.

 

وأشار اللاعب معاذ محمد أحمد: “نحتاج إلى أدوات رياضية وملابس للفريق وكرات قدم متعددة، وتحسين الملعب حتى لا نتعرض للإصابة، فقد سبق أن تعرض اللاعب فيصل عبد الله عبده للإصابة باليد اليمنى وتعرّض اللاعب عبده منصور لكسر في اليد اليمنى، ولقينا صعوبة كبيرة في العلاج لأننا من دون دعم”.

من جانبه قال مشرف فريق الاتحاد بالمدينة: “نتمنى نجاح هذا الدوري لما له من أهمية في الدمج الاجتماعي وتماسك النسيج الاجتماعي، فهو يشمل جميع حواري مديرية المظفر بتعز للمنافسة على كأس البطولة وجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس، ويُعدّ هذا الدوري الرابع الذي يُنظم على ملعب المدينة السكنية المبنية على نفقة البنك الدولي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.