تدشين العام الدراسي الجديد لمركز محو الأمية للمهمشين في مديرية القطن بحضرموت

صوت المهمشين - خاص

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

قام مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بمحافظة حضرموت –  حداد عوض الحمد – بزيارة تفقدية لمركز محو الأمية للمهمشين بمنطقة العجلانية بمديرية القطن  ، واطلع على أليات العمل التعليمية للعام الدراسي الجديد والذي يضم أكثر من 40 طالب وطالبة من الجنسين موزعين على فصلين  دراسيين.

وخلال الزيارة أطلع على سير العملية التعليمية ، مُباركاً للطلاب والطالبات بدء العام الدراسي ومتمنياً لهم عاماً دراسياً يسوده الجد والاجتهاد ، وحثهم على الإلتزام والمواظبة و بذل مزيد من الجهد لتحسين مستواهم العلمي ، مؤكداً على الحرص والالتزام بالاحترازات الوقائية من فيروس كورونا.

كما ستمع  خلال زيارته من مدير المركز  سعيد عليوه إلى شرح وافي حول سير العملية التعليمية بالمركز مبينا المعوقات والصعوبات التي ترافق سير العمل.

كما أكد على أن  السلطة المحلية بمديرية القطن والإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بالمدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي ،تولي فئة المهمشين اهتمام ورعاية كبيرة  وتسعى الى دمجهم في المجتمع من خلال فتح فصول دراسية  لتعليمهم في مناطق تواجدهم كصفوف نوعية ولأول مرة يتم فتحها لهذه الفئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.