منظمة البحث عن أرضية مشتركة تدشن قطع البطاقة الشخصية

‏  2 دقائق للقراءة        210    كلمة

دشنت منظمة البحث عن أرضية مشتركة قطع البطاقة الشخصية للفئات الاكثر فقرا(المهمشة) ضمن مشروع تعزيز التسامح المجتمعي في طار مديرية القاهرة محافظة تعز، وذلك يوم السبت 21 يناير 2023، بمركز المساحة الأمنة بحي دي لوكس.

وقال منسق منظمة الارضية المشتركة بتعز، نجيب المقرمي بأن قطع البطائق يأتي ضمن أنشطة مشروع تعزيز التسامح المجتمعي والذي يستهدف 400 مستفيد ومستفيدة وفق معايير محددة مثل النازحين والمعاقين والطلاب خريجين الثانوية العامة وذي الاحتياجات الخاصة من الفئات الصغرى والكبرى. وأشاد المقرمي بدور مكتب الخدمة ممثلا بالمدير العام العقيد إسكندر المخلافي والفريق المكلف لتعاونهم في توفير البطاقة الشخصية للفئات الاكثر احتياجا.

وقد رحب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا في اليمن، نعمان الحذيفي، بهذه الخطوة واعتبرها انجاز يحسب لمنظمة البحث عن أرضية المشتركة ومكتب الخدمة المدنية بتعز لتمكين الفئات المهمشة من الحصول على البطائق الشخصية، كونها حق من حقوقهم وضرورة ملحة يحصلون من خلالها على الخدمات الإغاثية والمساعدات المالية وغيرها من الخدمات الضرورية المرتبطة بالهوية الوطنية، متمنيا أن يشمل المشروع بقية المديريات في الريف والمدنية.

حضر التدشين عبدة سعيد سالم – نائب رئيس الاتحاد الوطني لتنمية الفئات الأشد فقرا فرع تعز، وراني الحذراني عضو دائرة الشباب بالاتحاد الوطني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.