قائد المنطقة الاولى”طيمس” يطمئن على صحة قائد شرطة الدوريات و أمن الطرق إثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية

صوت المهمشين : خاص

‏  2 دقائق للقراءة        223    كلمة

قام قائد المنطقة العسكرية الأولى قائد اللواء 37 مدرع ” صالح محمد طيمس ” بزيارة لقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق المقدم عبيد بازهير و الذي يرقد حالياً في هيئة مستشفى سيئون لتلقي العلاج و الرعاية الصحية اثر إصابته في مواجهة مع عناصر إرهابية مساء أمس و التي أدت إلى مقتل أحد العناصر الإرهابية المطلوبة .

و أشاد القائد طيمس بالشجاعة والبسالة التي أظهرها قيادة و جنود شرطة الدوريات و أمن الطرق وكافة الأجهزة الأمنية والعسكرية في مكافحة الجريمة و العناصر الإرهابية في مديريات الوادي و الصحراء ، داعياً إلى بذل مزيدٍ من الجهود و التنسيق المشترك بين كافة الوحدات الأمنية و العسكرية و الاستخباراتية لتنفيذ الخطط الأمنية الرامية لتثبيت دعائم الأمن و الاستقرار و محاربة كافة أشكال التطرف و الاقلاق بالسكينة العامة .

و دعا طيمس كافة مواطنين الوادي و الصحراء إلى الوقوف إلى صف الأجهزة الأمنية و العسكرية في القضاء على جميع العناصر الإرهابية و الإجرامية و الابلاغ. عن أي تحركات مشبوهة لضبط هذه العناصر التي لا تمثل قيم و مبادئ أبناء حضرموت الشرفاء .

ووجه القائد طيمس بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمقدم عبيد بازهير سائلاً المولى عز وجل أن يَمُنّ عليه بمفور الصحة و العافية و أن يعود قريبا الى ميدان الشرف و البطولة مع كافة أفراد شرطة الدوريات و أمن الطرق و جميع أفراد الوحدات الأمنية والعسكرية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.