حضرموت : وزير التربية العكبري والوكيل الكثيري يتفقدان سير العملية التعليمية في عدد من مدارس سيئون

صوت المهمشين : حضرموت

‏  2 دقائق للقراءة        227    كلمة

تفقد وزير التربية والتعليم طارق العكبري ، اليوم ، ومعه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري سير العملية التربوية والتعليمية في مدارس وادي حضرموت والصحراء .

وتعرف الوزير العكبري والوكيل الكثيري ومرافقيهم خلال زيارتهم لثانويات الأديب باكثير للبنات ، وسيئون النموذجية والصبان للبنين من مدير عام التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم على التحديات والصعوبات التي تواجه سير العملية التربوية والتعليمية ، وأهم الاحتياجات الضرورية لاستقرارها.
كما اطلع وزير التربية والتعليم ووكيل المحافظة على سير العمل الجاري في مشروع استكمال بناء 12 فصل مع ملحقاتها بثانوية سيئون النموذجية للبنين البالغ نسبة انجازه 95 في المائة ، الممول من حصة المحافظة من مبيعات النفط بكلفة اجمالية 170 ألف و689 دولار .
وأشاد وزير التربية والتعليم طارق العكبري بجهود مدراء الإدارات والهيئات التدريسية في استقرار العملية التعليمية والدراسية وانضباطها بالشكل المطلوب ، منوها الى الجهود التي تبذلها الوزارة في توفير الكتاب المدرسي ، مؤكدا على أهمية تطوير المفاهيم التعليمية التربوية والاهتمام بالطلاب المبدعين والموهوبين وتشجيعهم باعتبارهم الثروة الأساسية في بناء المجتمع وتقدمه .
وحيا الوزير العكبري الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في مديريات الوادي والصحراء واهتمامها بالقطاع التربوي والتعليمي من خلال اعتماد 30 مشروعا في المرحلة الأولى بكلفة اجمالية تجاوزت 7 ملايين دولار ، ايمانا منها بأهمية التعليم وانعكاساته على الجوانب التنموية في العديد من المجالات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.