حضرموت : افتتاح مشروع ترميم وتأهيل ثانوية الاديب باكثير بسيئون الممول من الكويت

 

افتتح وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري مشروع تأهيل وترميم ثانوية الاديب باكثير بمديرية سيئون الذي نفذته مؤسسة استجابة للاعمال الانسانية والاغاثية وتمويل الجمعية الكويتية للاغاثة .

وتعرف الوكيل الكثيري بحضور مدراء عموم مديرية سيئون ومكتبي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء  الى شرح من مدير مكتب مؤسسة استجابة بحضرموت المهندس سالم باوزير حول المشروع الذي تضمن ترميم مبنى الثانوية و تغيير النوافد وتنفيذ اعمال الدهان للجدران وتبليط الاراضية وصيانة الابواب بكلفة اجمالية بلغت ٢٥٠ ألف ريال سعودي.

وثمن الوكيل الكثيري تدخلات الاشقاء في دولة الكويت في مجالات متعددة ، منوها الى ان المبنى الذي تم ترميمه قامت الكويت ببناءه قبل قرابة ٥٠ عاما ودرست به حينها ٢٠ طالبه ،فيما وصل عدد الفتيات بالعام الدراسي الحالي حوالي ١٦٠٠ فتاة .

واشاد الوكيل الكثيري بجهود الكوادر التعليمية في اداء رسالتهم المهنية في ظل الازمة التي تمر بها البلاد ، حاثا اياهم على الحفاظ على استقرار العملية التعليمية والتربوية للاسهام في تخريج اجيال متسلحة بالعلم والمعرفة يقع على عاتقها نشر السلام والمحبة في الوطن وتجاوز تداعيات الازمة التي يمر بها الوطن .

المقالة التالية
تدشين برنامج العودة إلى المدراس في مديرية دار سعد بمحافظة عدن
المقالة السابقة
حضرموت : الوكيل الكثيري يطلع على سير الأعمال الجارية في عقبة مدوده بمديرية سيئون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

مقالات مشابهة :

الأكثر قراءه

━━━━━━━━━

كتابات

━━━━━━━━━