اليمن بين (قوسين ) والشعب ميت ميت

صوت المهمشين : خاص

‏  2 دقائق للقراءة        256    كلمة

اليمن بين (قوسين ) والشعب ميت ميت

 

قد يقول البعض منشور طويل عند النظر إليه ولكن يجب على الجميع قرآءته لكي تعلموا تفاصيل الحروب ولمصلحة من ومن السبب ومن المتسبب في ذلك .

اليمن لا نقول أوشكت بل وقعت في المستنقع العميق الذي لا يستطيع أحد إنقاذها الا الله ،أن تسآءلتم لماذا،،، سأسرد القليل منه وهو تفشي اوبئه خطيرة واخرها ( كورونا ) كوفيد 19 وانعدام المشتقات النفطية وانعدام مياه الشرب وارتفاع اسعار السلع الغذائية وتفشي جشع أصحاب البيوت برفع الإيجار وانعدام الشقق والبيوت نظرا لكثرة نزوح البشر من المناطق المتنازعة .
إن اليمن تموت أمام مرائى ومسمع العالم الصامت المستمتع بقتل النساء والأطفال وكبار السن من خلال توقف الراتب أو بالحصار أو كان بالقذائف والصواريخ المتساقطه كانت من الداخل أو من الخارج في جميع المحافظات اليمنية .
هناك عملاء في الداخل تم زرعهم من قبل منظمات إرهابية بجميع المحافظات اليمنية وهناك عملاء في الخارج وبالتحديد شخصيات معروفة زرعوا داخل الرياض وابو ظبي وبريطانيا وكذالك داخل الأمم المتحدة من كل الأطراف .
هي السياسة المسمومة التي لا تقتل الا المستضعفين وإن أرادت أي دولة فك النزاع الدائر في اليمن لكانت تفاهمت مع الاشخاص المتواجدين داخل الأمم المتحدة وهم يمثلوا جميع الأطراف ولكن اعلموا انها مطولة حتى انهاء نسل الشعب اليمني والسيطرة على الأرض الغنية بالثروات .
ختاما رسالة قصيرة للجميع . مهما تجبرتم وتكبرتم على الشعب اليمني اعلموا أن هناك إله سيصدكم وسينصر المظلوم وسيدمر الظالم كان من كان .
والله من وراء القصد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.